الأحد، 29 يناير 2012

اتعود غيابكـ..


نظرت لمكانك بجانبي فوجدته فارغ


وقفت مسرعه ذاهبه للبحث عنك

اوقفني سؤال
                                        : اين تذهبين ؟!
                                        : اين تذهبين ؟!
                                        : اين تذهبين؟!
  

هممت بالكلام

                 علقت الكلمات بشفتي

فانا ذاهبه للبحث عن شخص لم يعد هنا
نظرت لمكانك الخالي بين الموجودين


لم يعد هنا من يشاركني حديثي
يفهمني من نظراتي فنضحك سويا بجنون
ليقول من هم حولنا ( حششتم )

في لحظتها فهمت لما استطعت البكاء وتركت الدموع المتحجره من نصيبي
فانت ادركت غيابك قبل ان ادركه

عدت لمكاني
وابتسامه سخريه على شفتي
ودموع مختبئه بعيني

لربما انني اتعود غيابكـ..

.....

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

كلمآآت جميله..

من المؤلم غيآآ من تحب عنك..
ولكن لانملك سوى ان نتمنى لهم التوفيق..
وان يجمعنـآ الله بهم على خير..

ابدعتـي حبيبتي في كتآبآتكـ..


الله لايحرمكم من بعض..

rAwAn

Unknown يقول...

احلى كلام
تمنياتي لك بدوام النجاح

غير معرف يقول...

بالفعل انتي ليس لك حل
انتي ليس لك كلمات تعبر عنك
انتي ليست مثل اي فتاه
عقلك ليس مثل اي عقل
شعووورك ليس مثل اي شعوور
وصفك ليس له مثيل ,,, بالفعل انتي استطعتي ان توصفي ما تريدين وكانني اتابع فيلم بعيني ليس اقرا كلمات
تستطيعين ان تدخلي القاريء في نفس الشعور الملم بك
انتي وضعتي حاجز لعقلي فكلما اردت ان ادخل على مدوناتك يمنعني عقلي خجلا من ان يقرا كلماتك ولا يستطيع التعليق عليها
خجلا من ان يرا الابداع ولم يقدر على وصفه
انا ليس لدي شيء اقوله سووااا لله درك ايتها المبدعه
كلمت الابداع قد اطلقت على اكثر من شيء ولاكن انا اجزم انه لا يستحقها سواااك
انا لا املك لك غير الدعاء فهو الذي يشفع لي امامك عندما تجدين تعليقي
اسال الله بمنه وعطائه ان يحقق لك ماتتمنين وان لا يريك مكروها وان يسعد قلبك ويحفظك ويخليك لعين ترجيك
تحياااااااتي للغااااليه